قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)
منتديات عين وسارة

الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 
 

 قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

انثى الخيال

avatar

عضو مشارك



عدد المساهمات : 669




مُساهمةموضوع: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الأحد 16 أغسطس 2009 - 8:02

[
اقتراح هل انت مع او ضد

**يكون هناء**

قسم المكرر والمحذوف
يخص كل ماهو مكرر ومواضيع ذات روابط غير صالحة وخلافة ومتاح رؤيتة للأعضاء .. لمدة قصيرة



مادفعني للكتابة هنا في القسم العام وليس قسم الشكاوي ...هو أنني أريد أن. يشاركني الأعضاء الآخرين الرأي . ... والمفروض بدل ما ينحذف يتم تثبته في قسم بناء المكرر او المحذوف ..لو لمدة قصيرة .. ربماء اجد العذر للبعض بعدم البحث او اذا كان في صلب الموضوع او يختلف ... وهذا نتجنب الظلم وعدم الزعل والحزازية لمن حذف الموضوع
وبناء وادارة بناء هم من يقرر الاقتراح


هل هو مقبول او غير مقبول

الفائده من ذلك
استيعاب الاعضاء والزوار لقوانين القسم بشكل اوسع
اطلاع باقي المشرفين الجدد على نوعية المواضيع المحذوفه واسباب حذفها

(وهذا مهم( التقليل من ورود مشاكل من الاعضاء بخصوص حذف مواضيعهم

الحفاظ على الاعضاء الفاعلين من مشكلة الملل والعزوف بسبب الحذف


تحت المثل القائل اذا عرف السبب بطل العجب

اخواني المشرفين والله انكم ماتقصرون ومشكورين على تعبكم
ومتابعتكم المستمرة والله يكون بعنكم

مع العلم انه يوجد بحث في المواضيع المكررة


والله يوفق الجميع لكل خير





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : انثى الخيال




انثى الخيال ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المدير

avatar

المدير العام



عدد المساهمات : 3108



http://aidi1.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الأحد 16 أغسطس 2009 - 10:55

نضع قسم المواضيع المكررة





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : المدير




المدير ; توقيع العضو








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انثى الخيال

avatar

عضو مشارك



عدد المساهمات : 669




مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الأحد 16 أغسطس 2009 - 19:52

مشكور ما قصرت يالغلا بس ابي اشوف ردود العضاء





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : انثى الخيال




انثى الخيال ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المكافح

avatar

عضو مشارك



عدد المساهمات : 741




مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الإثنين 17 أغسطس 2009 - 0:05

اختي مافهمت





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : المكافح




المكافح ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انثى الخيال

avatar

عضو مشارك



عدد المساهمات : 669




مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الإثنين 17 أغسطس 2009 - 0:22

يعني نسوي قسم المكرر والمحذوف اذا اموضوعك مكرر او مو حلو
يتم نقله الا قسم المكرر والمحذوف وانشاءالله انك فهمت





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : انثى الخيال




انثى الخيال ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المدير

avatar

المدير العام



عدد المساهمات : 3108



http://aidi1.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الإثنين 17 أغسطس 2009 - 14:45

فهمت هذ انا افعلها المدير
اوكي اريد راي الاعضاء





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : المدير




المدير ; توقيع العضو








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

AsEsIn

avatar

عضو مشارك



عدد المساهمات : 857




مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الجمعة 21 أغسطس 2009 - 18:46

اخي لي تشوفوه مناسب انا موافق عليه





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : AsEsIn




AsEsIn ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المدير

avatar

المدير العام



عدد المساهمات : 3108



http://aidi1.yoo7.com
مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الجمعة 21 أغسطس 2009 - 22:59

انت وش دخلك
ههههههه
امزح





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : المدير




المدير ; توقيع العضو








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نور



عضو فعال



عدد المساهمات : 226




مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الإثنين 31 أغسطس 2009 - 13:41

شكرااا يسلمو على الموضوع





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : نور




نور ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ابو العصاصيم

avatar

عضو جديد



عدد المساهمات : 51




مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الجمعة 14 مايو 2010 - 17:45

شكــــــ لك و بارك الله فيك ـرا





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : ابو العصاصيم




ابو العصاصيم ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خلودي

avatar

عضو متألق



عدد المساهمات : 305




مُساهمةموضوع: رد: قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)   الإثنين 30 مايو 2011 - 11:54

شكرا





الموضوع الاصلى : قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)      المصدر : احنا فور يو Www.A7na4You.com     الكاتب : خلودي




خلودي ; توقيع العضو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قسم المكرر والمحذوف (رأيك مهم من اجل بناء)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 
 
 
 



.:: مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ::.


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين وسارة ::  :: /`*•.¸,¤°[ ۩ القسم العام ۩]°¤,¸.•*´\-
 
 




Powered by Ahlamontada® Version 1.2
De$ign by Sam Hameed® Copyright ©2011 - 2012, www.AiNoUsSeRa.com
Enterprises Ltd. AiNoUsSeRa.com Network



 
 
© phpBB | انشاء منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة
عين وسارة